أخر الاخبار

افضل تطبيق تحسين صورتك في ثانية لأجهزة iPhone و Android

 افضل تطبيق تحسين صورتك في ثانية لأجهزة iPhone و Android


افضل تطبيق تحسين صورتك في ثانية لأجهزة iPhone و Android
افضل تطبيق تحسين صورتك في ثانية لأجهزة iPhone و Android


هناك العديد من تطبيقات تحرير الصور على متجر Apple Store و Google Play لتحسين مظهر صورك من خلال تسريع عملية التحرير. ولكن كيف يمكنك تحديد محرر صور AI المثالي لك عندما يكون هناك الكثير؟ بعد بحثي ودراستي ، أوصي بواحد لتوفير الوقت والجهد في تحسين صورك. 


يُطلق على تطبيق الصور هذا اسم Vividit ، والذي قد يبدو جديدًا بالنسبة لك ، لكن مطوره شارك في تطوير برامج تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي لسنوات. تم إطلاق تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم على الفور فقط بعد تشغيل تطبيق cutout.pro الناجح لسطح المكتب لمدة عامين. إنه تطبيق عالي التصنيف الآن قيد البحث عن المنتج. 


التطبيق محسن الصور في ثانية :


يعمل تطبيق مُحسِّن الصور AI هذا على مسح الصور المحببة أو منخفضة الجودة أو التالفة ويحسن جودتها في ثوانٍ. باستخدام تقنيات تحرير الصور AI التي تنعش صورك ، تجعل Vividit صورك العادية بارزة ومناسبة لمنشورات الوسائط الاجتماعية الفورية. 


يوفر Vividit تقنية AI رائعة يمكنها تلقائيًا تحسين جودة الصورة لك ، مع ميزات مثل مبراة الصورة ، وتصحيح الألوان ، وصور شخصية للرسوم المتحركة ، ورسوم متحركة للصور ، وملون للصور بالأبيض والأسود ، وتمويه الخلفية ، والمزيد. قم بتنزيل وتجربة سهولة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطورة في الحياة اليومية!

افضل تطبيق تحسين صورتك في ثانية لأجهزة iPhone و Android
تطبيق تحسين صورتك في ثانية


ميزات مذهلة تطبيق تحسين صورتك : 

1- براية الصور

2- مثبت الضوء

3- صور كارتونيزر

4- تحريك الصورة

5- تلوين الصور

6- الخلفية الضبابية

1- براية الصور تطبيق تحسين صورتك :

براية الصور

لنفترض أن لديك بعض الصور الباهتة وتريد جعلها أكثر وضوحًا ونقاءً ونظافة. يسمح لك Vividit's Photo Sharpener بإصلاح الصورة الباهتة. إذا كانت صورتك منقطة أو ضبابية أو صاخبة أو منخفضة الجودة ، فستعمل هذه الميزات على تجهيز صورتك للطباعة ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والحملات التسويقية ، والعروض التقديمية ، وما إلى ذلك. وستكون صورتك جاهزة على Instagram بسرعة.


2- مثبت الضوء لتطبيق تحسين صورتك :

مثبت الضوء

في بعض الأحيان ، يكون الطقس مزدهرًا ، ولا يمكنك تسوية تأثير الصورة المظلمة إلا مع التعرض المنخفض للصور. أنت في الهواء الطلق دون الوصول إلى أي معدات إضاءة في الاستوديوهات. خمين ما؟ لست بحاجة إلى أي شيء! لتحقيق إصلاح رائع للألوان وتوازن الألوان في الصورة. يمكنك إصلاح الصورة الضعيفة بنقرة بسيطة. هذا المثبت الخفيف يغير حياتك ، ويجب أن تجربه. 


3- رسام الكاريكاتير على تطبيق تحسين صورتك :

رسام الكاريكاتير

عندما تكافح من أجل إنشاء صورة لملف تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، يمكنك تسخير قوة الذكاء الاصطناعي لتحويل صورتك إلى صورة شخصية كرتونية. هذه طريقة مثالية لتخصيص صورتك الرمزية الفريدة. قم بتحميل صورة لنفسك الآن لرسم صورة كاريكاتورية لنفسك بضغطة واحدة. لديك أيضًا أنماط رسوم متحركة مختلفة للاختيار من بينها. 


4- تحريك الاشكال في تطبيق تحسين صورتك :

يقوم Portrait Animer بتحريك الصور مثل الصور والأشكال والرسومات واللوحات والرسوم المتحركة والمنحوتات. حوّل صورة إلى فيلم متحرك لإضفاء الحيوية على الصورة. انقر فوق الفيديو أدناه للحصول على فكرة عن كيفية تحريك هذه الميزة للصور.



5- برنامج تلوين الصور:

تلوين الصور

يمكنك استخدام AI Photo Colorizer لتلوين الصور القديمة للعائلات والأشخاص التاريخيين والأسلاف ومشاهد الأفلام القديمة وما إلى ذلك. الصور الملونة للأقارب والشخصيات التاريخية لإعادة تخيل الماضي. قم بتلوين الصور العتيقة لإعادتها إلى الحياة.


6- الخلفية الضبابية:

الخلفية الضبابية

يُستخدم تمويه الخلفية عادةً لإبراز الموضوع الرئيسي. تنتج هذه الميزة تأثيرًا ضبابيًا رائعًا في خلفية الصورة ، مما يمنح الصورة تأثيرًا جماليًا كبيرًا. يشتمل هذا التركيز الذكي بالذكاء الاصطناعي على برنامج تحديد المنطقة الذي يكتشف تلقائيًا منطقة التركيز للحفاظ على الهدف الأساسي واضحًا ونقيًا ومركّزًا على تحسين التصوير الفوتوغرافي الخاص بك.


ملخص افضل  تطبيق تحسين صورتك في ثانية لأجهزة iPhone و Android

Vividit هو تطبيق متعدد الاستخدامات لمساعدتك على تحسين صورتك. يأتي مع نسخة مجانية من خلال مشاهدة الإعلانات أو خطة مرنة مدفوعة من الخيارات الأسبوعية إلى السنوية. أو يمكنك البحث في تطبيق سطح المكتب الخاص بهم المسمى Cutout.pro للحصول على فكرة عما يفعلونه. لديهم أدوات أخرى مثل Image Background Remover و ID Photo Maker و Photo Retouch وما إلى ذلك.


تحميل تطبيق من جوجل بلاي من هنا 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -