أخر الاخبار

تحميل متصفح شارك Sharkee Browser 2021 - اسرع متصفح نت على الاندرويد

 

 تحميل متصفح شارك Sharkee Browser 2021

Sharkee Browserافضل متصفح الاندرويد شارك


متصفح سريع - استخدام البيانات الصغيرة ، إلغاء حظر المواقع بشكل أسرع كما يحلو لك.

تحميل متصفح شارك Sharkee Browser 2021
تحميل متصفح شارك Sharkee Browser 2021
 

معلومات تحميل :- 

Sharkee 1.0.17 :احدث اصدار

تاريخ  الاصدار : 2020-12-16

حجم الملف : 20 mg

المتطلبات: Android 4.1+

                                         تحميــل مـــن هنـــــا


Sharkee Browserمتصفح شارك

 

 Sharkeeهو متصفح ويب متعدد الاستخدامات وآمن وسريع. تم تصميم Sharkee لجهاز Android الخاص بك بسعة 3. 5 ميجابايت فقط ويمنحك الأدوات اللازمة لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت من خلال ميزات مثل VPN مجاني غير محدود ، والتصفح الخاص ، وحظر التتبع وغير ذلك الكثير. عندما يقوم Sharkee بتصفية جميع المواقع الخبيثة المشبوهة لك ، فلا داعي للقلق بشأن الهجمات الخاطئة.

 

VPN مجاني غير محدود ومدمج

 

قم بحماية خصوصيتك من خلال VPN المجاني والمتكامل. ما عليك سوى تحويل VPN إلى "إعدادات" ويكون عنوان IP الخاص بك مخفيًا ومخفيًا عن مواقع الويب. يمكنك تصفح الويب دون القلق بشأن خصوصيتك والمحتوى المحظور.

 

 

Sharkee Browser  اسرع في تحميل البيانات

 

يدعم تنزيل الفيديو يمكنك الآن تنزيل مقاطع الفيديو من مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك YouTube و Instagram و Twitter و Facebook والمزيد! احصل على مقاطع الفيديو المفضلة لديك من خلال النقر فوق زر التنزيل في الزاوية اليمنى العليا.

 

 

Sharkee Browser وضع الليل متصفح شارك   

 

يمنحك الوضع الليلي لـ Sharkee تجربة قراءة مريحة في الظلام مع الحد الأدنى من إجهاد العين. يمكنك تشغيل الوضع الليلي في القائمة الرئيسية.

 

 

Sharkee Browser  تصفح خاص متصفح شارك

 

استخدم الوضع الخاص لتصفح الإنترنت. لا يتم حفظ بيانات المستعرض الخاص بك مثل ملفات تعريف الارتباط أو السجل أو معلومات الملء التلقائي أو الملفات المؤقتة. افتح علامة تبويب خاصة لاستخدام الوضع الخاص.

 

 

Sharkee Browser  كشف الأمان متصفح شارك

 

يمكن لـ Sharkee أن يكتشف تلقائيًا ما إذا كان موقع الويب آمنًا لك أم أنه يهاجم ويسرق معلوماتك مثل رقم بطاقة الائتمان وكلمة المرور والرسالة. سيتم إعلامك عند عرض هذا الموقع.

 

 

Sharkee Browser تتبع الكتلة متصفح شارك

 

يوفر Sharke أيضًا خيار عدم التعقب لحمايتك من مواقع الويب التي تحاول تتبع بيانات التصفح الخاصة بك. ما عليك سوى تشغيل "عدم التعقب" ، وسيتم تثبيت كل شيء آخر تلقائيًا.

 

Sharkee Browser في المستقبل متصفح شارك

 

لا يزال شارك صغيرًا جدًا. لا يزال لدينا بعض الميزات الشيقة والمفيدة قيد التطوير ، مثل مانع الإعلانات المدمج ودعم متعدد اللغات. من فضلك حافظ على الخط.

ملاحظه يمكن تنزيل مقاطع فيديوهات من أي مكان  

يمكنك الآن تنزيل مقاطع الفيديو من مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك YouTube و Instagram و Twitter و Facebook والمزيد! احصل على مقاطع الفيديو المفضلة لديك من خلال النقر فوق زر التنزيل في الزاوية اليمنى العليا.

                                         تحميــل مـــن هنـــــا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -