أخر الاخبار

افضل موقع زيادة سرعة الفهرسة الموقع الالكتروني

 

افضل موقع زيادة سرعة الفهرسة الموقع الكتروني 

افضل موقع زيادة سرعة الفهرسة الموقع الالكتروني
افضل موقع زيادة سرعة الفهرسة الموقع الالكتروني









ليس سرًا أنه إذا لم يقم Google بفهرسة موقع ويب ، فلن يكون هناك فرصة للعثور عليه عبر البحث.

ومع ذلك ، يمكن أن يستغرق جعل Google يقوم بالزحف إلى موقع ويب جديد وفهرسته في النهاية من يومين إلى شهر تقريبًا ، اعتمادًا على عدد من عوامل تحسين محركات البحث في الموقع وخارج الموقع. لسوء الحظ ، لا توجد إجابة

 محددة من Google  حول المدة التي تستغرقها فهرسة موقع جديد.
هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل Google يقوم بالزحف إلى موقع جديد وفهرسته بشكل أسرع ، وستركز هذه المشاركة على 10 طرق لكيفية القيام بذلك.


ما هو الزحف والفهرسة؟

للتأكد من أننا على نفس الصفحة ، دعنا أولاً نحدث ذاكرتنا ونجيب على السؤال: كيف يعمل Google الزحف والفهرسة؟

يشير الزحف إلى العملية التي ترسل فيها Google برامجها المتخصصة (المعروفة باسم Googlebot أو الزاحف أو العنكبوت) للحصول على بيانات غير منظمة من مواقع الويب الجديدة والحالية.

ثم يستخدم Google هذه البيانات لمعرفة ما يدور حوله الموقع وصفحاته ويقوم بتعيين كلمات رئيسية وعبارات معينة للصفحات التي تم الزحف إليها ، وتخزينها في قائمة تُعرف بالفهرس - وهذا ما يسمى بالفهرسة .

عملية الزحف والفهرسة على الويب


نتيجة لذلك ، عندما يقوم المستخدمون بإدخال استعلام بحث ، يقوم Google بسرعة بمسح قائمة المواقع المفهرسة ، ويعرض فقط صفحات الويب المناسبة وذات الصلة في SERPs.

الآن بعد أن قمنا بالمزامنة ، دعنا نلقي نظرة على 10 خطوات يمكنك اتخاذها لحمل Google على فهرسة موقع جديد بشكل أسرع .

1. حقق أقصى استفادة من Google Search Console

أنا متأكد من أن هذه قبعة قديمة بالنسبة لك ، ولكن إحدى أفضل الطرق المؤكدة لتسريع فهرسة Google هي عبر Google Search Console ، المعروفة سابقًا باسم أدوات مشرفي المواقع من Google.

يمكن عرض جميع إحصائيات الزحف عبر خدمة الويب هذه ، بالإضافة إلى المعلومات الإضافية المتعلقة بالفهرسة ، مثل عدد عناوين URL التي تتم فهرستها ، والوقت المستغرق ، وما إلى ذلك.

أولاً ، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فأنت بحاجة إلى التحقق من موقع الويب الخاص بك على Google Search Console عن طريق إرساله هنا . في السابق ، كنت قادرًا ببساطة على ملء نموذج ، مشيرًا إلى عنوان URL الذي تريد فهرسته ، لكن Google قررت إسقاط هذا الخيار.

بمجرد نشر جزء جديد من المحتوى ، ستحتاج إلى الانتقال إلى لوحة تحكم Google Search Console ، أو النقر فوق فحص عنوان URL ، أو إدخال عنوان URL الذي تريد فهرسته مباشرةً في حقل البحث.

رابط التفتيش في GSC

في الصفحة التالية ، يمكنك معرفة ما إذا كان عنوان URL المشار إليه مفهرسًا أم لا. حتى إذا كان الأمر كذلك ، فأنت تريد أن تقوم برامج الزحف بذلك مرة أخرى نظرًا لوجود محتوى جديد غير مفهرس على الموقع.

طلب الفهرسة في GSC

بمجرد اختبار Google لمعرفة ما إذا كان يمكن فهرسة عنوان URL المباشر ، سترى الرسالة التالية:

طلب فهرسة في GSC

يمكن طلب جميع عناوين URL ذات المحتوى الجديد أو المحدث للفهرسة بهذه الطريقة عبر Google Search Console. ومع ذلك ، يمكنك فقط إرسال 10 عناوين URL إلى Google للفهرسة يوميًا ، لذا ضع في اعتبارك الحد الأقصى.

2. قم بإرسال خريطة موقع XML إلى Google

يعمل ملف Sitemap بتنسيق XML كدليل تنقل لبرنامج Googlebot ويشير إلى جميع الصفحات الموجودة على موقع الويب الخاص بك.

تعد خريطة الموقع مفيدة بشكل خاص إذا كان لديك موقع ويب كبير حيث يمكنها توفير وقت الروبوت في البحث عن صفحات الويب الخاصة بك ، مما يسمح لك بفهرسة موقعك بشكل أسرع.

يمكنك الحصول على خريطة موقع XML من عدد من أدوات إنشاء خرائط المواقع  .

إنشاء خريطة موقع بترتيب ارسال Sitemap

باستخدام أداة تدقيق موقع الويب ، يمكنك اختيار أنواع الصفحات التي تريد تضمينها في خريطة الموقع الخاصة بك ، وتحديد وتيرة تغيير الصفحة ، وكذلك إعداد الأولوية لأعماق الزحف المختلفة.

ميزة إنشاء خريطة الموقع في Google Search Console

بمجرد أن تكون خريطة موقعك جاهزة ، قم بإرسالها إلى حسابك في Google Search Console بالانتقال إلى خرائط الموقع ← إضافة خريطة موقع جديدة.

إضافة xml-sitemapin-

يمكن أيضًا إنشاء خرائط مواقع منفصلة للصور ومقاطع الفيديو الموجودة على موقع ويب ، وكذلك لفئات فرعية مختلفة لموقع ويب واحد كبير. تمنحك خرائط مواقع XML فرصة لتسريع الفهرسة والحفاظ بشكل ملائم على نبض العملية برمتها.

3. إشراك وسائل الإعلام الاجتماعية

هناك طريقة أخرى رائعة لفهرسة مواقع الويب الجديدة بشكل أسرع على الويب وهي استخدام الوسائط الاجتماعية .

قبل بدء تشغيل موقع الويب الخاص بك ، يجب عليك إنشاء ملفات تعريف على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و LinkedIn. لا تقلق كثيرًا إذا لم تكن قد فعلت هذا بعد - فلم يفت الأوان أبدًا.

بعد كل شيء ، يعد الحصول على قدر كبير من المشاركة الاجتماعية في شكل إعادة تغريد وإعجابات أمرًا حيويًا لمركز تصنيف محرك البحث في موقعك.

بمجرد أن تكون ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك جاهزة ، تأكد من إضافة الرابط إلى موقع الويب الخاص بك إلى قسم معلومات الحساب ثم ابدأ في الارتباط بصفحات الويب الجديدة عبر منشورات وسائل التواصل الاجتماعي. سيؤدي القيام بذلك إلى زيادة معدل الزحف للصفحات الجديدة.

علاوة على ذلك ، كن حاضرًا بنشاط على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك عن طريق البدء في إجراء محادثات ونشر الأخبار والتحديثات ذات الصلة بشكل منتظم. كقاعدة عامة ، كلما زاد عدد المشاركات الاجتماعية التي تنشئها حول موقع الويب الخاص بك ، زادت سرعة فهرسة موقع الويب الخاص بك.

4. اكتساب الروابط الواردة

تساعد كمية جيدة من الروابط الواردة عالية الجودة Googlebot في العثور على موقع الويب الخاص بك بشكل أسرع.

عندما تفحص Google الروابط التي تجدها على مواقع الويب ، يمكنها اكتشاف مواقع ويب جديدة. بمعنى ، كلما زاد عدد الصفحات المرتبطة بصفحة جديدة ، زادت فرص عثور Google عليها.

ومع ذلك ، استهدف بناء روابط طبيعية وذات صلة من مواقع الويب الشعبية والسلطة ، مثل CNN أو Forbes. يمكنك قراءة المزيد عن طرق بناء الروابط السليمة في مدونتنا.

علاوة على ذلك ، يمكنك التعقب السريع لجهودك في بناء الروابط ودفع حركة مرور إضافية في هذه العملية عن طريق نشر إجابات على مواقع الأسئلة والأجوبة مثل Quora ، وترك التعليقات مع روابط على مدونات ومنتديات Dofollow التي تسمح لك بتمرير " حقوق الارتباط ".

لا تسرف في استراتيجية بناء الروابط الخاصة بك مع ذلك ، ضع في اعتبارك أن جودة الروابط لها أهمية قصوى.

على عكس الروابط من المواقع المتخصصة عالية الجودة ، فإن الروابط من المواقع منخفضة الجودة لن تعزز ببساطة فرص فهرسة موقعك ، ولن يكون لها تأثير إيجابي على تصنيفات البحث في المستقبل.

 5. تحقق من سرعة الموقع

من الحقائق المعروفة أن مواقع الويب التي يتم تحميلها بسرعة تتمتع بفرصة جيدة للفهرسة بشكل أسرع عن طريق الزحف إلى برامج الروبوت. علاوة على ذلك ، يُنظر إلى سرعة الموقع على أنها عامل تصنيف مهم لجوجل ، خاصة فيما يتعلق بصفحات الجوال السريعة (AMP).

لذلك ، إذا كنت تشعر أن موقع الويب الخاص بك لا يتم تحميله بالسرعة الكافية ، فتأكد من إجراء اختبار سرعة بانتظام .

اختبار سرعة الموقع من هنا 

بخلاف ذلك ، قد لا تقوم Google بفهرستها على الإطلاق لهذا السبب بالذات نظرًا لتركيزها الشديد على تجربة المستخدم.

6. تحسين بنية الارتباط الداخلية

تحقق جيدًا للتأكد من أن جميع صفحات موقع الويب مرتبطة ببعضها البعض.

إذا تمت فهرسة صفحتك الرئيسية بواسطة Google ، فيجب أن تكون جميع صفحات الويب الأخرى مترابطة أيضًا إذا كنت تريد اكتشافها وفهرستها.

توصي أفضل ممارسات بنية الارتباط الداخلية بالربط بالصفحات الموجودة في أجزاء جديدة من المحتوى. بهذه الطريقة ، تستطيع برامج زحف الويب العثور بسرعة على صفحات جديدة أثناء انتقالها من رابط إلى آخر.

بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل نشر روابط الجودة بالتساوي عبر الصفحات الأكثر أهمية لتدفق تحويل المستخدم في موقعك. بخلاف ذلك ، ستنتهي بصفحة رئيسية ذات قيمة فائقة لمحركات البحث ، بينما يتم تمييز جميع صفحاتك الأخرى على أنها منخفضة الجودة.

تحقق من هذه المقالة لمزيد من المعلومات حول هيكل الارتباط الداخلي .

7. نشر محتوى جديد بانتظام

اختر يومًا ووقتًا لنشر صفحات جديدة على موقعك والتزم بالجدول الزمني. إن إضافة محتوى جديد بشكل نشط هو بالضبط ما يمكن أن يجذب روبوتات الزحف وتجعلها تعود لإعادة فحص موقعك.

لذلك ، إذا تم تحديث موقع الويب بانتظام ، فسيكون لدى Google الكثير من الأسباب لإعادته وإعادة الزحف إليه. فقط تأكد من أن المحتوى ذو قيمة كبيرة للقراء لتجنب وضع علامة عليه كصفحة منخفضة الجودة. هذا شيء يصعب الارتداد منه.

8. إرسال المشاركات إلى Digg و Reddit

يمكن أيضًا تسريع فهرسة الموقع عن طريق نشر المنشورات التي ترتبط بصفحات الويب الجديدة على مواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية مثل Digg و Reddit .

يميل Googlebot إلى اكتشاف عناوين URL الموجودة على هذه المواقع ومسحها ضوئيًا بشكل أسرع كثيرًا ، ولكن مع ذلك ، يستغرق الأمر يومًا أو يومين لإنجاز المهمة. إذا كان لديك الكثير لتقوله عن موقعك ، فأخبر العالم - سيكون بالتأكيد جهدًا يستحق.

9. بينغ موقع الويب الخاص بك Ping your website

Pinging هي طريقة أخرى لتنبيه محركات البحث وإعلامهم فورًا بمحتوى جديد. يمكن أن تواجه محركات البحث صعوبات عند البحث عن صفحات موقع الويب الخاص بك ويعد اختبار ping طريقة رائعة لحل هذه المشكلة.

عندما تقوم باختبار اتصال موقعك على الويب ، يبدو الأمر كما لو كنت تخبر محركات البحث أن تأتي وتتفقد جزءًا جديدًا من المحتوى على موقعك.

والخبر السار هو أن هناك عددًا من خدمات pinging مثل Pingomatic و Pingler و Pingoat التي يمكن أن تساعد في فهرسة موقع الويب الخاص بك بواسطة Google بشكل أسرع.

بينغ الموقع

لاحظ أنه إذا بالغت في نشاط اختبار الاتصال ، فيمكن وضع علامة على موقعك على أنه بريد عشوائي. لذلك ، تأكد من إضافة محتوى جديد وتحديثات حيوية فقط إلى صفحات الويب الجديدة عند استخدام هذه الأدوات.

 10. إنشاء تصفح فعال للموقع

يمكن أن يكون لإعداد التنقل في موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح تأثير إيجابي على سرعة الفهرسة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو ضروري لتجربة المستخدم وكذلك لتتبع ارتباطات الويب والفهرسة.

من أجل تحقيق ذلك ، تحتاج إلى بذل جهد لتحسين بنية الارتباط وقائمة التنقل ، ودمج فتات التنقل ، وإضافة قسم مقالات ذات صلة ، وأن تكون بسيطًا ومتسقًا - بشكل أساسي ، مما يجعل موقع الويب الخاص بك سهل الفهم لكل من الأشخاص والروبوتات.

مشاكل فهرسة موقع Google

إذا واجه موقع الويب الخاص بك أي مشاكل في فهرسته بواسطة Google ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها:

  • تحقق من تقرير حالة تغطية الفهرس في Google Search Console ؛
  • تحقق من رموز استجابة الخادم ؛
  • إجراء اختبار سرعة موقع الويب ، بما في ذلك على الهاتف المحمول ؛
  • التحقق من أن عمليات إعادة التوجيه تعمل بشكل جيد ، وخاصة متعددة ؛
  • فحص ملف robots.txt ؛
  • تحقق من noindex والعلامات المتعارف عليها ؛
  • دراسة ملف سجل متتبع ارتباطات الويب الرئيسي ؛
  • إجراء تدقيق على الصفحة أو موقع الويب لتحسين محركات البحث.
  • بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت هناك أي صفحات أو نطاقات فرعية مكررة على موقع الويب الخاص بك ، أو إذا كانت إحدى صفحاتك نسخة من أي صفحة أخرى على الويب - فلن تقوم Google بفهرستها مرة أخرى كصفحات منفصلة.


يواجه كل موقع ويب جديد مشكلة في زيادة سرعة الفهرسة والحصول على حركة المرور من محركات البحث ، يعد Google أحد أفضل محركات البحث التي يمكنها توجيه حركة المرور إلى موقع الويب ، ولكن من الصعب جدًا على الجميع الوصول إلى الصفحة الأولى ، لذلك سأفعل ذلك. نوصي بإرسال موقع الويب الخاص بك إلى أفضل محركات البحث للحصول على حركة مرور أعلى. هنا يمكنك العثور على أفضل مواقع تقديم محرك البحث المجانية ، يجب عليك إرسال موقع الويب الخاص بك.

لماذا يجب أن أرسل موقعي إلى محركات البحث  ؟

يعد الإدراج في Google أو في محركات البحث الشائعة الأخرى أحد أكثر الطرق فعالية لتوجيه حركة المرور المجانية (أو غير المدفوعة بشكل أكثر دقة) إلى موقع الويب الخاص بك. مُدرج في أعلى محرك بحث لزيادة نشاطك التجاري. اتبع الروابط أدناه مرة واحدة شهريًا وقم بإرسال عناوين URL لمواقع الويب الخاصة بك .

أفضل مواقع تقديم محرك البحث المجاني

 

Google Search Console Tools

http://www.bing.com/toolbox/submit-site-url

http://www.entireweb.com/free_submission/

http://www.scrubtheweb.com/addurl.html

https://webmaster.yandex.com/addurl.xml

http://www.activesearchresults.com/

http://www.exactseek.com/add.html


http://www.infotiger.com/addurl.html

http://www.secretsearchenginelabs.com/add-url.php

http://www.gigablast.com/addurl

http://www.add-url.fr/2013/12/submit-url-to-sogou.html

http://www.official.my/addurl.php

كيف يمكنك تقديم موقع الويب الخاص بك (أو أي موقع تريده) إلى محرك البحث.

 سيتم وضعه في قائمة انتظار وفهرسته لاحقًا.
الفوائد : من خلال إرسال عنوان URL لموقعك إلى مختبرات محرك البحث goolge ، ستتم فهرسته ، وسيجد الأشخاص الذين يبحثون عن المعلومات هنا موقعك وستحصل على رابط مباشر للعودة إلى موقعك ، بالإضافة إلى تحليل صفحة لكل صفحة مفهرسة على موقع الويب الخاص بك.


قواعد التقديم موقع الكتروني :


 في الوقت الحالي ، يتم قبول جميع عمليات الإرسال ولكن يرجى ملاحظة القيود التالية التي توفر لنا بعض مساحة القرص.

  • لا يتم قبول الصفحات التي تتضمن محتوى جنسيًا صريحًا أو لغة بذيئة أو متعلقة بالمقامرة
  • عناوين URL التي يزيد طولها عن 160 حرفًا غير مقبولة. (يبقي الكثير من الصفحات التي تم إنشاؤها تلقائيًا خارج الفهرس)
  • تتم فهرسة جميع الصفحات المرسلة في البداية ، ولكن يتم الاحتفاظ فقط بالصفحات التي تحتوي على روابط واردة أو قريبة من جذر النطاق.
  • ما عليك سوى إضافة فهرس موقعك لأن عنكبوتنا سيزحف إلى بقية موقعك على أي حال ، ولكن يمكنك إرسال أي عدد من الصفحات إذا كنت تريد


المرتبة # 1 على Google و Yahoo - أدوات ترويجية لأفضل مواقع الويب التي تساعدك في الحصول على أعلى تصنيفات 10 على Google و Yahoo ومحركات البحث الرئيسية الأخرى.

تقديم ويب مجاني - قم بإرسال موقع الويب الخاص بك إلى أفضل 10 محركات بحث على الويب مجانًا!
تريد بسرعة قائمة موقع الويب الخاص بك؟ برنامج مضمن مع محرك بحث سريع ،




إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح افضل موقع زيادة سرعة الفهرسة الموقع الالكتروني  لا تنسوا أن تخبروننا عن أراكم بالتعليقات الموقع ونتمنى لكم التفوق والنجاح الدائم. 


زيادة سرعة الموقع,قياس سرعة الموقع,سرعة الموقع,زيادة سرعة موقعك,معرفة سرعة الموقع,اختبار سرعة الموقع,تحليل سرعة الموقع,زيادة سرعة الموقع وورد بريس,تسريع الموقع,فحص سرعة الموقع الجوال,زيادة سرعة المدونة 2022,مضاعفة ارباح الموقع الالكتروني,مضاعفة زوار الموقع الالكتروني,فحص سرعة الموقع,موقع قياس سرعة الموقع,قياس سرعة الموقع جوجل,زيادة سرعة,حل مشكلة cls وزيادة سرعة موقعك,زيادة سرعة الووردبريس,تحسين سرعة الموقع على الجوال,قياس سرعة الموقع على الموبايل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -