أخر الاخبار

اقوى 5 تطبيقات لتحرير الفيديو 2022



اقوى 5 تطبيقات لتحرير الفيديو 2022

أسمى 5 تطبيقات لتحرير المقطع المرئي 2022 اليوم في مدونة تطبيقات الاندرويد شاملة نشرح افضل 5 تطبيقات لتحرير المقطع المرئي 2022 ، يرغب الجميع تشكيل كليبات قصيرة لطيفة باستعمال Adobe Premiere Pro أو Final Cut Pro أو حتى Adobe After Effects لتأسيس الكليبات وإعتاقها. لكنك لا تفتقر حقًا إلى تلك البرامج الهائلة. يمكن لك استحداث وبناء وتحرر جميع المشاهد المرئية المخصصة بك على جهازك المحمول الماهر وبرامج مونتاج للموبايل بلا مقابل.


أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو 2022
أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو 2022


لقد طرحت اليوم بعضًا من أفضل تطبيقات التحرير لكم يا رفاق. نعم!
الشيء الأكثر أهمية في هذه التطبيقات وفقًا لنا هو أنه لا ينبغي أن تكون هناك علامة مائية ،مما يجعلها مشكلة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. لذلك لا تحتوي جميع التطبيقات على أي نوع من العلامات المائية. نعم! نستمر في طرح مقاطع الفيديو المذهلة بدون العلامات المائية وهذا أفضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد .


تطبيق الأول هو VN Video Editor

(1) VN Video Editor

هذا تطبيق خفيف VN Video Editor ذاك تنفيذ تطبيقات لتحرير المقطع المرئي وهو خفيف مضاهاة بتطبيقات الإعتاق الأخرى التي يصل حجمها بحوالي خمسمائة ميجابايت - 1 جيجابايت. إنه تنفيذ تحرر كامل ، ويشبه إلى حاجز هائل Adobe Premiere Pro. احدث برامج تحرر


هذا تطبيق
أفضل تطبيقات لتحرير الفيديو وهو خفيف مقارنة بتطبيقات التحرير الأخرى التي يبلغ حجمها حوالي 500 ميجابايت - 1 جيجابايت. إنه تطبيق تحرير كامل ، ويشبه إلى حد كبير Adobe Premiere Pro. أفضل برامج تحرير الفيديو كما يوفر العديد من الميزات مثل التحرير متعدد الطبقات.

والأهم من ذلك ، أنه يساعد في تحرير طبقات فردية مختلفة إلى جانب محرر الموسيقى وتسجيل الصوت ومشاركة تحميل برنامج تعديل الفيديو للاندرويد المشاريع وإضافة الموسيقى والعديد من الأشياء الجيدة أيضًا. ونعم في كل هذه التطبيقات ، يمكنك التحرير بدقة عالية (1080 بكسل). وبعد ذلك بالطبع يمكنك تحميله بعد التصدير.

تقدم العدد الكبير من التطبيقات لأغير حجمة دقة عرض مرتفعة 720p ، إلا أن كل تلك التطبيقات الخمسة تتيح تحرر مقطع مرئي باهتمام 1080 بكسل بلا علامات مائية.

تحميل تطبيق من جوجل بلاي


تطبيق الثاني هو VITA - Video Editor & Maker

(2) VITA - هذا تطبيق أفضل تطبيقات لتحرير الفيديو هو محرر فيديو بسيط للغاية ويبلغ حجمه 89 ميجابايت فقط. باستخدام هذا يمكنك تصدير مقاطع الفيديو بدقة عالية (1080 بكسل) دون أي مشاكل. كما قلت ، إنه محرر فيديو بسيط ، يمكنك إضافة انتقالات مهمة جدًا أثناء تغيير المشاهد ، والعديد من الفلاتر التي يمكنك استخدامها أيضًا.

لكن تذكر أن كل هذه التطبيقات تحتوي على بعض المرشحات مجانًا بينما يتم دفع البعض الآخر برنامج مونتاج للموبايل بشكل عام ، هذه التطبيقات مجانية ، لكن بعض المرشحات مدفوعة. شيء آخر في VITA ، هو أنه يحتوي على خطوط إبداعية رائعة ومختلفة مسبقة الصنع ويمكنك استخدامها بسهولة أيضًا. في الواقع ، هناك خطوط متحركة أيضًا لذلك إذا كنت تستخدم الكثير من النصوص في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فجرّب ذلك.


تحميل تطبيق من جوجل بلاي


تطبيق الثالث هو Photo Editor : Video Maker

-Photo Editor : Video Maker تم اختيار هذا بحجم 34 ميجا بايت. وعلى الرغم من صغر حجمها ، إلا أنها توفر العديد من الميزات. أفضل برنامج مونتاج للاندرويد 2022 يحتوي على أدوات احترافية وفلاتر وتأثيرات مختلفة لمقاطع الفيديو ونعم هناك خيار للتصدير بدقة 1080 بكسل أيضًا. لذلك بالنسبة لصغر حجمه ، فهو بالتأكيد تطبيق جيد الأهم من ذلك ، أنه تم تطويره بواسطة مطور هندي! لذا نعم ، إنه تطبيق هندي.

تحميل تطبيق من جوجل بلاي


تطبيق الربع هو: My Movie

My Movie - هذا تطبيق من أفضل تطبيقات لتحرير الفيديو إذا كنت ترغب في إنشاء بعض مقاطع الفيديو الأكبر

 حجمًا على موقع YouTube على وجه التحديد. حجمه 40 ميغا بايت وهو تطبيق شامل سهل الاستخدام. ولديها أكثر

 من 30 انتقالية. ولديها أكثر من 30 انتقالية. كما أنه يدعم نسب عرض إلى ارتفاع مختلفة على YouTube ،

 أي 18: 9 ، 16: 9 وما إلى ذلك.


تحميل تطبيق My Movie من جوجل بلاي

تطبيق الخامس هو VLLO Video Editor

(5) VLLO Video Editor - (5) يعد محرر الفيديو VLLO أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في كوريا. لكن لها ميزات احترافية. وتبرز ميزة تصدير 4K بدون علامة مائية. نعم ، سيتعين عليك مشاهدة إعلان عند تصدير الفيديو بدقة 4K ، وهو ما أعتقد أنه خيار جيد. وبالحديث عن ميزات أخرى ، فهو سهل الاستخدام دون أي مشاكل. يمكنك تقسيم وزيادة / تقليل السرعة وعكس اللقطات وحتى أنها تحتوي على خيارات احترافية في التحرير.
أصدقائي ، لقد أجرينا الكثير من الأبحاث واستخدمنا هذه التطبيقات على نطاق واسع لتقديمها لك. نعم ، يستغرق الأمر وقتًا لإجراء البحث ولكنه يستحق كل هذا العناء بالنسبة لك. لذلك كل هذه الخيارات متوفرة في VLLO.

تحميل تطبيق من جوجل بلاي


الكلمات المفتاحية

أفضل تطبيقات, أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو, أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو للاندرويد, أفضل تطبيقات المونتاج, افضل تطبيقات الاندرويد 2022,أفضل 5 تطبيقات للمنتاج, تطبيقات مونتاج الفيديو,تطبيقات 2022,تطبيقات اندرويد 2022,تطبيقات 2022 للاندرويد,افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد, أفضل 5 تطبيقات مونتاج لسنة 2022,أفضل 5 تطبيقات مونتاج للإندرويد 2022,افضل تطبيقات المونتاج المجانية,افضل تطبيقات المونتاج على الجوال,افضل ثلاثة تطبيقات لتعديل الفيديو 2022,مونتاج الفيديو أفضل برامج تحرير الفيديو
برامج مونتاج للموبايل مجانية
تحميل برنامج تعديل الفيديو اندرويد
أفضل برامج تعديل الفيديو  اندرويد
أفضل برنامج مونتاج أندرويد 2022
أفضل برنامج مونتاج أندرويد 2022
برنامج مونتاج للموبايل 
برنامج تعديل الفيديو أندرويد 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -