أخر الاخبار

الكلمات المفتاحية ‏Keywords‏ أهميتها وأدواتها

هلا وسهلا بكم في مدونة تطبيقات الاندرويد شاملة في هذا المنشور سنقدم شرحًا جديدًا لـ SEO ، وسأشرح الكلمات الرئيسية وكيفية تحقيقها على موقعك وكيفية الحصول على أفضل مصطلحات البحث للحصول على نتائج أفضل. 
الكلمات المفتاحية ‏Keywords‏ أهميتها وأدواتها
ما هي الكلمات الرئيسية وأهميتها وكيفية استخدامها




ما هي الكلمات المفتاحية لتحسين السيو ؟

الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث هي الكلمات الرئيسية والعبارات الموجودة في محتوى الويب الخاص بك والتي تسمح للأشخاص بالعثور على موقعك من خلال محركات البحث. إن موقع محرك البحث المصمم جيدًا "يتحدث نفس اللغة" مثل قاعدة زوار محتملة مع كلمات رئيسية لمحركات البحث تساعد في ربط الباحثين بموقعك. الكلمة الرئيسية هي أحد المكونات الرئيسية لتحسين محركات البحث. 
بعبارة أخرى ، تحتاج إلى معرفة كيف يبحث الأشخاص عن المنتجات أو الخدمات أو المعلومات التي تقدمها حتى يتمكنوا من العثور عليك بسهولة ، وإلا فسوف يصلون إلى إحدى الصفحات العديدة الأخرى في نتائج Google. سيساعد تطبيق الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث على موقعك في الوصول إلى ترتيب أعلى من منافسيك. 

هذا هو السبب في أن تطوير قائمة الكلمات الرئيسية هو أحد الخطوات الأولى والأكثر أهمية في أي مبادرة لتحسين محركات البحث. ترتبط مصطلحات تحسين محركات البحث ارتباطًا مباشرًا عندما يتعلق الأمر بتشغيل حملة تسويق بحث ناجحة. نظرًا لأن الكلمات الرئيسية أساسية لجميع جهود تحسين محركات البحث الأخرى ، فإن الأمر يستحق الوقت والاستثمار لضمان أن تكون مصطلحات تحسين محركات البحث لديك وثيقة الصلة بجمهورك ومنظّمة بشكل فعال للعمل. 

تعد تسوية الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث بشكل صحيح عملية دقيقة تتضمن التجربة والخطأ ، ولكن يسهل فهم الأساسيات. هنا ، سنناقش ما يبحث عنه عملاؤك ، واكتشاف الكلمات الرئيسية التي ستساعدك على الترتيب في صفحة نتائج محرك البحث (SERP) ووضعها موضع التنفيذ في المحتوى الخاص بك على الإنترنت. 

ابحث عن أفضل الكلمات الرئيسية في تحسين محركات البحث:

يرتكب معظم كبار الناشرين ومسوقي البحث نفس الأخطاء عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث:

  • قم بالبحث عن الكلمات المفتاحية SEO مرة واحدة فقط. 
  • لا تقلق بشأن تحديث وتوسيع قائمة الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين. 
  • أو أنها تستهدف كلمات رئيسية شائعة جدًا ، مما يعني أنها تنافسية للغاية. 
سيكون موقع الويب الخاص بك غير ملحوظ وشائعًا إذا كنت تستخدم نفس المصطلحات التي يستخدمها منافسوك. بالإضافة إلى تجربة أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية الجديدة وتتبع النتائج ، جرب البحث - الذي يستخدم كلماتك الرئيسية ، كيف تبرز وتقدم محتوى رائعًا يجيب على الأسئلة التي يطرحها عملاؤك المحتملون؟ اسأل العملاء في بحثهم عن الكلمات الرئيسية. 

ما هي الكلمات الرئيسية وأهميتها وكيفية استخدامها
ما هي الكلمات الرئيسية وأهميتها وكيفية استخدامها

للحصول على معلومات حول الكلمات الرئيسية التي يستخدمها منافسوك ، يمكنك استخدام أداة الكلمات الرئيسية Keyword Tool ، وهي مجانية تمامًا. فقط افتح الموقع وسيكتشف تلقائيًا اللغة التي تريد البحث عنها. يمكنك بالطبع تغييرها إلى أي لغة تريد استهداف الكلمات الرئيسية. ألق نظرة على هذه الصورة حيث حاولت البحث عن "قالب بلوجر محترف

كما رأيت في الصورة السابقة ، ستظهر لك جميع الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص على الإنترنت. من الواضح أن الصورة تظهر جزءًا من الكلمات ، ويمكنك التمرير لأسفل عند البحث عن المزيد من الكلمات الرئيسية على الموقع. 

كيفية استخدام الكلمات الرئيسية لتحسين محرك البحث الأمثل على موقعك 

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على الكلمات الرئيسية ، تحتاج إلى معرفة كيفية تضمينها في موقعك. يجب عليك إدخال كلماتك الرئيسية على النحو التالي:

  • استخدم الكلمة الأساسية في عنوان الصفحة. 
  • استخدم الكلمة الأساسية في URL. 
  • استخدم هذه الكلمة الأساسية وأشكالها (المرادفات) في هذه المقالة. 
  • استخدم الكلمة الأساسية في العلامات الوصفية ، وخاصة "الوصف التعريفي". 
  • استخدم الكلمة الأساسية في أي من مسارات ملفات الصور وفي "النص القديم" للصور. 
  • استخدم الكلمة الأساسية كنص رابط في ارتباطات من اليسار إلى الصفحة من أي مكان آخر على الموقع. 

بهذه الطريقة تكون قد استخدمت الكلمات الرئيسية بشكل صحيح لتكون فعالة ومفيدة ، ولا أنصحك بتكرار الكلمات الرئيسية لأن محتوى الموقع يجب أن يوجه إلى الزائر. وليس فقط لاستهداف محركات البحث


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -