أخر الاخبار

أفضل 7 تطبيقات الكاميرا لنظام Android

 

أفضل 7 تطبيقات الكاميرا لنظام Android


أفضل 7 تطبيقات الكاميرا لنظام Android
أفضل 7 تطبيقات الكاميرا لنظام Android

تعد الكاميرات على الهواتف الذكية صفقة أكبر بكثير مما كانت عليه من قبل. تعمل الشركات على قضم بصوت عالي لجعل كاميراتها أكثر موثوقية ، وتعمل بشكل أفضل في الإضاءة المنخفضة ، وإضافة الميزات التي يريدها الناس. سيبني الكثيرون قرارات الشراء على قوة الكاميرا. النقطة المهمة هي أن الكاميرات مهمة على الأجهزة المحمولة هذه الأيام.


عادةً ما يجعل ذلك تطبيقات كاميرا الأسهم أفضل من تطبيقات الطرف الثالث. يعرف المصنّعون الأصليون ببساطة إعدادات الكاميرا الخاصة بهم بشكل أفضل ويقومون بالتحسين بشكل أكثر ملاءمة. ينطبق هذا بشكل خاص على هواتف Google و Samsung و Huawei التي تستخدم AI وتحسينات البرامج الأخرى جنبًا إلى جنب مع أجهزة الكاميرا. ومع ذلك ، قد يكون تطبيق الجهة الخارجية مفيدًا في بعض السيناريوهات. إليك أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android!


أفضل 7 تطبيقات الكاميرا لنظام Android

  1. Adobe Lightroom
  2. Google Camera 
  3. Photoshop Camera
  4. Open Camera
  5. Cymera
  6. Filmic Pro
  7. HedgeCam 2

1- أدوبي لايت روم - Adobe Lightroom

Adobe Lightroom هو محرر صور تقنيًا وليس تطبيق كاميرا. ومع ذلك ، فإنه يأتي أيضًا مع تطبيق كاميرا مدمج. الكاميرا مناسبة بشكل معقول وتتضمن ميزات كلمات رئيسية كبيرة مثل HDR ، ودعم RAW ، والعديد من الأوضاع والإعدادات المسبقة. بالإضافة إلى أنه يحتوي على المجموعة المعتادة من أدوات التحكم اليدوية في الكاميرا إذا كنت بحاجة إلى ذلك أيضًا. والخبر السار هو أن Adobe Lightroom هو أحد أفضل تطبيقات محرر الصور للجوال في الوقت الحالي حتى تتمكن من استخدام تطبيق الكاميرا والارتداد فورًا إلى التحرير.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY!


 قد يهمك أيضا : افضل تطبيق تحسين صورتك في ثانية لأجهزة iPhone و Android

2- Google Camera

Google Camera هو تطبيق الكاميرا الرسمي من Google. إنه الجهاز الذي ستجده على معظم أجهزة Google. يحتوي على مجموعة صغيرة ولكنها فعالة من الميزات. وهي تشمل وضع طمس العدسة ، والحركة البطيئة (على الأجهزة المدعومة) ، والصور الفوتوغرافية ، وتثبيت الفيديو ، والمزيد. الجانب السلبي الوحيد هو التوافق. هذا التطبيق غير متاح للعديد من الأجهزة. في هذه الأيام ، يبدو أنه متاح فقط لأجهزة Pixel. لا يزال ، هناك منافذ لبعض الأجهزة الأخرى التي يمكنك العثور عليها وتحميلها جانبيًا. إنها الطريقة الوحيدة للحصول على بعض الميزات الخاصة بـ Google والكاميرا تعمل بشكل جيد بمجرد الحصول عليها.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY!


3- Photoshop Camera

يعد Photoshop Camera تقنيًا محرر صور مع تطبيق كاميرا مدمج. يتيح لك التقاط صور للأشياء ثم استخدام التطبيق لتزيينها. هذا ليس بنفس قوة Photoshop المكتبي ولا يركز على الاحتراف مثل Adobe Lightroom. يمنحك هذا التطبيق مجموعة من المرشحات للعب جنبًا إلى جنب مع النغمة التلقائية وعناصر التحكم في الوضع الرأسي والمزيد. إنه بالتأكيد لوسائل التواصل الاجتماعي أكثر منه لمحفظة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون المرشحات فريدة تمامًا. إنه خيار شامل لائق إذا كنت تبحث عن تحسين Instagram الخاص بك.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY!


4 - Open Camera

يعد Open Camera أحد تطبيقات الكاميرا الأكثر شيوعًا للمصورين الجادين. يحتوي على معظم الميزات الجادة التي ناقشناها من قبل. يتضمن ضوابط الكاميرا اليدوية. يتضمن أيضًا مؤقتًا ، ودعمًا لبعض أجهزة الميكروفون الخارجية ، و HDR ، والتعريض الضوئي ، والمزيد. إنه أيضًا خيار رائع لكل من المصورين ومصوري الفيديو. التطبيق مجاني تمامًا بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. إنه أيضًا مفتوح المصدر تمامًا. هذا دائمًا ميزة إضافية. يوجد تطبيق تبرع اختياري (ومنفصل) إذا كنت ترغب في دعم المطور.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY!

 قد يهمك أيضا : افضل تطبيق تحسين صورتك في ثانية لأجهزة iPhone و Android

5- Cymera

Cymera هو أحد تطبيقات الكاميرا القديمة والشائعة. يركز أكثر على الميزات السائدة. هذا يعني أنك ستحصل على مجموعة من المرشحات والملصقات والمؤثرات الخاصة والميزات المماثلة. كما أن لديها وضع كاميرا الجمال. يمكن أن تضيف أو تزيل ملامح من وجهك وجسمك. نحن لسنا معجبين بهذه التغييرات الدراماتيكية ، ولكن لكل واحد منهم. يتضمن أيضًا محرر صور لإجراء تعديلات طفيفة. إنه مجاني للتنزيل. يمكنك شراء أشياء إضافية كمشتريات داخل التطبيق.


6- Filmic Pro

Filmic Pro هو أحد أحدث تطبيقات الكاميرا على Android. إنه أيضًا أغلى تطبيق كاميرا في هذه القائمة. لديها بعض الميزات الفريدة أيضًا. يتضمن بعض الضوابط اليدوية المحددة للغاية. على سبيل المثال ، يحتوي على شريط تمرير مزدوج للتعرض والتركيز ، ومصفوفة ضبط توازن اللون الأبيض ، والتحكم في منحنى جاما. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع بعض التحليلات المضافة ، وتحكم RGB المباشر ، وغير ذلك الكثير. هذا كان له بداية هشة للغاية. ومع ذلك ، يبدو أن المطورين يأخذون ملاحظات المستخدمين بنشاط ويقومون بتحديث التطبيق لإصلاح الأخطاء. نأمل أن يكون جيدًا يومًا ما. تأكد من اختبار هذا الاختبار جيدًا داخل فترة الاسترداد إذا كنت ترغب في تجربته.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY!


7-HedgeCam 2

HedgeCam 2 هو شوكة من تطبيق Open Camera مفتوح المصدر. يأخذ المزيج الفائز من البساطة والميزات ويضيف إليها بعض الميزات الإضافية. هذا الإصدار أيضًا مفتوح المصدر بالمناسبة ، ورابط الكود موجود في وصف Google Play. يتضمن هذا مجموعة من أدوات التحكم اليدوية ، وأوضاع صور HDR و DRO (تحسين النطاق الديناميكي) ، وعناصر التخصيص المختلفة (مثل إيقاف تشغيل صوت الغالق) ، وحتى أشياء مثل دعم اكتشاف الوجه. فتح الكاميرا جيد جدًا. هذا أفضل قليلاً ، ولكنه أيضًا أكثر تعقيدًا. يمكنك اختيار الشخص الذي يعجبك أكثر.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY!


أخيرًا ، ضع في اعتبارك أن الإصدارات الأحدث من Android قد تفرض استخدام تطبيق الكاميرا على أي حال . إنه مجرد شيء يجب أخذه في الاعتبار.

تشمل بعض المزايا الأخرى الوظائف الإضافية. على سبيل المثال ،  هواتف Samsung إلى الحصول على بعض أوضاع الكاميرا الإضافية التي يمكنك تنزيلها كإضافات لن تحصل عليها من تطبيق تابع لجهة خارجية. الحقيقة هي أن المطورين يواجهون صعوبة بالغة في تطوير تطبيقات الكاميرا لكل كاميرا هاتف ، في حين أن الشركة المصنعة للمعدات الأصلية لديها كل الوقت في العالم لإنشاء التطبيق المخصص خصيصًا لهاتفك. أفضل خيار لك هو تطبيق كاميرا الأسهم ويجب استخدام بقية هذه القائمة لزيادة هذه التجربة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -